أبريل 11، 2017

مشاهدة مباراة الاهلي والعين الاماراتي بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-4-2017 في دوري أبطال أسيا

مباراة الاهلي والعين الاماراتي

مشاهدة مباراة الاهلي والعين الاماراتي، سيلعب اليوم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في دوري أبطال أسيا في مباراة مشاهدة من جميع محبي كرة القدم السعودية والإماراتية، ستكون مباراة الأهلي والعين اليوم الثلاثاء 11/4/2017 في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أسيا لكرة القدم، وتلك هي مباراة الإياب بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يسعى نادي العين وصيف النسخة الماضية من البطولة للفوز من أجل تصدر تلك المجموعة حيث يحتل المركز الثاني بها برصيد 5 نقاط، بينما سيلعب نادي أهلي جدة السعودي علي عدم الخسارة في المباراة، حيث أن التعادل في تلك المواجهة ستبقيه متصدر لمجموعته، حيث نادي الأهلي صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط بعد فوزين وتعادل مع العين في المباراة الماضية بينهم التي أقيمت بملعب الجوهرة بمدينة جدة بالمملة العربية السعودية.

كان معتز هوساوي، مدافع فريق أهلى جدة قد أكد أن فريقه جاهز لمواجهة العين الإماراتي فى الجولة الرابعة، وأعرب هوساوي عن ثقته الكاملة فى لاعبيه من الناحية البدنية والفنية، واكد فى مؤتمر صحفي عقد للمباراة أن غياب ناصر الشمراني عن فريق العين مؤثرة ولكنه عاد ليؤكد أن الفريق جاهز وأن الجميع سيلعب بروح الإنتصار.

فى نفس الصدد، اكد كريستيان جروس، المدير الفني لنادي أهلى جدة ان الوصول إلي نهائي دورى أبطال اسيا هو حق مشروع لكل فريق، وأكد أن فريق العين الإماراتي من أقوي الفرق فى البطولة ولكنه عاد ليؤكد على جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية.

كان أهلى جدة قد إستضاف فريق العين الإماراتي فى الجولة الثالثة وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويواصل أهلى جدة الإستعدادات القوية للقاء العين الإماراتي والتى بالطبع ستكون مواجهة هامة ستأخذ إهتمامات كبيرة من جانب عشاق الأهلى والعين.

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتي والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأسيوي لكرة القدم الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة أهلى جدة والعين الإماراتي فى الجولة الرابعة من جولات بطولة دورى أبطال أسيا، وتبدو المباراة هامة خصوصا وأن الأهلى يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بينما يأتي العين الإماراتي فى المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
الأهلى السعودي والعين الإماراتي6:35 مساء بتوقيت السعوديةقناة Bein sports HD3

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والعين، تنقل قناة bein sports HD3 مباراة أهلى جدة والعين بتعليق المعلق المصرى على محمد علي، ويواصل كلا من أهلى جدة والعين الإستعدادات للمباراة التى تقام بينهما على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد فى نادي العين.

مشاهدة مباراة الاهلي والعين الاماراتي بث مباشر

لمشاهدة المباراة : اضغط هنا


الابتساماتEmoticon