أبريل 10، 2017

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة الثلاثاء 11-4-2017 والقنوات الناقلة فى دورى أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ويوفنتوس

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس، القادمة الثلاثاء 11-4-2017 والقنوات الناقلة فى دورى أبطال أوربا، يدخل موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس فى دور الثمانية فى دورى أبطال أوربا إهتمام عشاق البارسا فى العالم عامة والوطن العربي خاصة، ويسعى برشلونة إلي تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب التى تقام على ستاد يوفنتوس أرينا، وذلك لتفادي سيناريو مباراة باريس سان جيرمان فى دور ال 16 والتى نجح خلالها برشلونة فى العودة الأسطورية فى مباراة العودة والتأهل بصعوبة لدور الثمانية وسط ترقب القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس.

يدخل برشلونة مباراة يوفنتوس وسط إحتمالات غياب نيمار عن تشكيلة برشلونة وفى ظل تأثر برشلونة بالخسارة أمام مالاجا بهدفين فى الدورى الاسباني، وهو الأمر الذى يحاول إنريكي علاج اللاعبين نفسيا من أجل الفصل بين الليجا الأسبانية ودورى أبطال أوربا، ويدخل يوفنتوس مباراة برشلونة وهو متأكد من قدرته على إستغلال قوة جماهيره وصلابة ملعبه ودرايته بها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

كان تشيزاري برانديلي، المدير الفني السابق لنادي فالنسيا قد أكد أن كلا حظوظ كلا من برشلونة ويوفنتوس متساوية بشكل كبير، وأكد أن برشلونة فريق كبير ولن يتأثر بخسارته أمام فريق مالاجا فى الدورى الأسباني، خاصة وأن برشلونة يملك ميشسي ونيمار حالة مشاركة الأخيرة لتكون وسط قوي للبارسا.

وأكد أن حظوظ كلا من برشلونة ويوفنتوس متساوية بشكل كبير فى المباراة التى تقام بينهما على ستاد يوفنتوس أرينا وسط متابعة من ملايين المتابعين لمحبي برشلونة ويوفنتوس بشكل كبير.

تصريحات اللاعبين حول مباراة برشلونة ويوفنتوس

أكد بوفون، قائد يوفنتوس أن مباراة برشلونة تجعله متفائلا بشكل كبير مؤكدا على وجود قناعة فى التعامل مع بعض الأشياء، وأكد أن يوفنتوس يواجه برشلونة وهو من الفرق القوية وأكد أن المباراة ستكون فرصة جيدة لقياس مستوي يوفنتوس فى مواجهة برشلونة.

برشلونة يخشي من ضعف خط الدفاع الخاص به عندما يواجه يوفنتوس فى ربع نهائي دورى أبطال أوربا على أرضه ووسط جماهيره، فضلا عن قوة فريق يوفنتوس بشكل كبير.

كان لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة قد اكد أنه يمكن لبرشلونة التفوق على دفاع يوفنتوس بشكل كبير، وأكد أن الخسارة فى الدورى الأسباني أمام مالاجا لن يكون لها تأثير على مباراة برشلونة ويوفنتوس فى دورى الأيطال، مؤكدا ان الفريق سيكون أكثر يقظة.

وقال أنه لايتخذ أي مباريات كمرجع لبرشلونة وأكد أن غياب بوسكيتس امر محزن إلا أنه فى نفس الوقت سيحاول إيجاد خيار له فى مباراة يوفنتوس، وتتزايد مخاوف برشلونة من غياب نيمار عن تشكيل برشلونة والعقوبة التى قد يتعرض لها نيمار.

قوة يوفنتوس تواجه برشلونة

يدخل يوفنتوس مباراة برشلونة متسلحا بقوة جماهيره وملعب يوفنتوس الرائع، وكان يوفنتوس قد حقق الفوز فى كل مبارياته فى ملعبه تحت قيادة كونتي فى موسم 2013-2014، ويدخل ثلاثي لاعبي برشلونة وهم نيمار وبيكيه وراكتيتش المباراة بحذر خشية التعرض لإنذار ثاني يعرضهم لإيقاف عن مباراة العودة.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأوربي لكرة القدم الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية موعدا لمباراة برشلونة ويوفنتوس فى ذهاب دور الثمانية فى دورى أبطال اوربا، فى مباراة تقام فى إيطاليا على ستاد يوفنتوس أرينا وسط متابعة قوية من جانب ملايين الجماهير.

مباراةالموعدالقنوات الناقلة
برشلونة ويوفنتوسالتاسعة إلا الربعBEIN SPORTS 1 HD

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس، تنقل قناة bein sports 1 HD مباراة برشلونة ويوفنتوس، وخصصت قنوات بي ان سبورت المعلق فهد العتيبي للتعليق على مباراة برشلونة ويوفنتوس فى مباراة الذهاب فى دورى أبطا أوربا، ويدير المباراة تحكيميا سيمون مارسينياك.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس فى دورى أبطال أوربا

تبقى القنوات المجانية لمباراة برشلونة ويوفنتوس على عدة قنوات على مستوي العالم والتى يمكن إستقبال تردداتها عبر أقمار اليوتيل سات وأسترا.

مباراةالقنوات الناقلة
برشلونة ويوفنتوسIRIB TV 3
Kanal A Slovenija
TV3 Ireland
canale 5 italia
Antena 3
BTV Action
Tivibu Spor 3
TRT 1 HD
Mediaset Premium 1
CT Sport
YLE TV 2
Federalna TV
RTRS TV
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 11 EN
RTS Deux HD
RSI LA 2 HD
BT Sport 2 / HD
SRF Info
Cosmote Sport 2 HD
Arena Sport 3 HD Cro
Club RTL
beIN SPORTS HD 17 ES
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر

لمشاهدة المباراة : اضغط هنا


الابتساماتEmoticon