مارس 06، 2017

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 6-3-2017 | مباريات البرسا واخبار اللاعبين

اخبار برشلونة اليوم

محبي ومتابعي نادي برشلونة، نقدم لكم على موقع سكوب نيوز من قسم اخبار الرياضة، تغطية شاملة ويومية لأهم أخبار برشلونة من مباريات واخبار اللاعبين، نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم من داخل اسوار النادى ومتابعة لاشهر الصحف والمجلات العربية التى تتابع تفاصيل واحداث الفريق فى الفترة الحالية, يعتبر نادى برشلونة من اشهر الاندية الاسبانية اللتى بها عدد كبير من اللاعبين الكبار فى لعبة كرة القدم امثال النجم الارجنتينى لونيل ميسى وهناك الموهوب الصغير نيمار ابن البرازيل صانعة لاعبى الكرة والتى تقدم للدوريات الاوربية افضل النجوم.

اقرأ أيضا : أخبار ريال مدريد اليوم.

اخبار برشلونة اليوم

برشلونة يعلق على ترشيح أليجري لخلافة إنريكي

رفض الإيطالي أريدو بريدا، المدير الرياضي لبرشلونة، التعليق على التقارير، التي ربطت مواطنه ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، بتدريب الفريق الكتالوني، خلفًا للويس إنريكي. وازدادت التكهنات، حول رحيل أليجري، عن تدريب السيدة العجوز، حيث ارتبط بقوة بتدريب أرسنال، خلفًا للفرنسي آرسين فينجر. وقال بريدا، في تصريحات لراديو "Anch'io Sport" الإيطالي، اليوم الإثنين: "أليجري؟ نحن نعرفه جيدًا، لكن في هذا الوقت لا يمكننا الحديث عن ذلك". وأضاف: "في الصحافة، كل يوم يطرحون أسماء جديدة، من إرنستو فالفيردي، لخورخي سامباولي، ورونالد كومان، وأوزيبيو. كل شيء سري للغاية".

اقرأ أيضا : موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا

برشلونة يبدأ الاستعداد للمهمة شبه المستحيلة

بدأ برشلونة اليوم، الإثنين، الإعداد لمباراته المصيرية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بإياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو. وكان لاعبو البرسا حصلوا على يوم راحة الأحد، وذلك بعد الفوز الساحق بخماسية نظيفة على سيلتا فيجو في الليجا وحفاظه على صدارة الجدول. وقاد المدرب الإسباني لويس إنريكي مران الفريق، الذي شارك فيه جميع اللاعبين المتاحين، إضافة للاعبي الرديف، كابتوم وكاربونيل، وباستثناء المصابين، أليكس فيدال وجيريمي ماتيو. وسيحاول الفريق الكتالوني تحقيق "انتفاضة بطولية" بعد غدٍ، حيث كان خسر ذهابا برباعية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء في باريس. وتعد مهمة الفريق الكتالوني شبه مستحيلة، إذ لم يتمكن أي فريق في تاريخ المسابقة من التأهل بعد الخسارة بهذه النتيجة في الذهاب.

1 تعليقات لحد الآن

شكرا لكم على الأخبار


الابتساماتEmoticon